📁 آخر الأخبار

مصداقية موقع ربح المال YzVideo لربح المال من مشاهدة الفيديوهات

شرح موقع YzVideo

في هذا الموضوع سنتطرق في شرح موقع YzVideo الموقع المشهور والمعروف لربح المال من النت . ستجد في هذا الموضوع : 

شرح YzVideo

شرح التسجيل في yzvideo

شرح ربح المال من YzVideo

شرح السحب من yzvideo

موقع YzVideo هو موقع غني عن التعريف وهو موقع ستخدم لربح المال من الانترنت عن طريق مشاهدة الاعلانات او ما يعرف بمشاهدة فيديوهات يوتيوب حيث يوجد في الموقع عدد كبير جدا من الفيديوهات التي يجب عليك مشاهدتها لكسب المال .

طريقة خرافية لربح 40 دولار يوميا للمبتدئين بدون رأس مال

ويعطيك الموقع علي كل فيديو تشاهدة ما بين 0.50 الي 30 دولار . ويعطيك 0.60 سنت لكل دقيقه مشاهدة . ويمكنك الربح ايضا من نظام الاحالات حيث تاخذ 40% من ارباح صديقك اذا سجل في موقع yzvideo عن طريق رابط الاحاله الخاص بك.

ويعد موقع Yz Video من أفضل المواقع لربح المال من الانترنت من خلال مشاهدة الفيديوهات. و يقوم الموقع بتحديث الفيديوهات كل يوم لكي تشاهدها وتحقق اكبر عائد مادي من الموقع.

مصداقية موقع ربح المال YzVideo لربح المال من مشاهدة الفيديوهات

التسجيل في موقع YzVideo :

يتيح الموقع شاشة تسجيل دخول بسيطه و سهلة الاستخدام . كما يتيح التسجيل عبر حساب جوجل او حساب فيس بوك او حساب يوتيوب او حساب Linkedin او حساب تويتر . ويتيح لك التسجيل عبر الايميل والباسوورد .

واجهة موقع YzVideo :


يتيح الموقع لوحة تحكم بسيطه وغير معقدة حيث يوجد خياريين فقط هما : سحب الاموال او مشاهدة مقاطع الفيديو المدفوعه . وستجد ايضا عدد الاحالات التي قمت بدعوتها وعدد الارباح التي جمعتها من مشاهدة الفيديوهات .

ربح المال من موقع YzVideo

مصداقية موقع ربح المال YzVideo لربح المال من مشاهدة الفيديوهات

يمكنك ان تربح في الفيديو 4 دولار فما فوق لكن يجب عليك مشاهدة اربع دقاءق من الفيديو علي الاقل لتحويل المال الي رصيدك لكي تقوم بسحبه . وهذا لا يعقل ان تكسب 4 دولار من مشاهدة فيديو واحد فقط .

مصداقية موقع divbux لربح المال من الانترنت 2022

ومتوسط الربح في اليوم من 100 دولار الي 500 دولار . وكل دقيقه تشاهدها تاخذ 0.60 سنت . ويتيح موقع yzvideo عدد كبير جدا من المقاطع والفيديوهات لمشاهدتها وربح المال منها.

اثبات سحب من موقع Yz Video :

مصداقية موقع ربح المال YzVideo لربح المال من مشاهدة الفيديوهاتمصداقية موقع ربح المال YzVideo لربح المال من مشاهدة الفيديوهات

يمكنك سحب اموالك من الموقع حين يصل رصيدك الي 200 دولار ويمكنك جمع هذا المبلغ في خلال نصف ساعه او ساعه من العمل علي الموقع .

يتيح الموقع تقريبا جميع طرق الدفع الالكترونيه المتاحه لكل البلدان . حيث يوجد : بابيبال و حساب مصرفي و يوستر يونيون و ماستر كارد و رصيد هاتف و محفظة بيتكوين .

مصداقية موقع ربح المال YzVideo لربح المال من مشاهدة الفيديوهاتمصداقية موقع ربح المال YzVideo لربح المال من مشاهدة الفيديوهات

وادني حد للسحب يوجد علي بايبال حيث ادني حد للسحب هو 200 دولار . يمكنك تجميعهم في ساعة فقط من العمل في الموقع . فهذا اكبر دليل علي ان الموقع غير صادق وينصب عليك .

للشرح بالتفصيل :

رابط الموقع للتاكد من مصداقيته : هنا 

Yousef Tech
Yousef Tech
تعليقات