📁 آخر الأخبار

شرح الموقع العملاق emeraldbux كامل وربح أزيد من 3€ في اليوم

 شرح الموقع العملاق emeraldbux كامل وربح أزيد من 3€ في اليوم

ياصديقي هناك الكثير والكثير من الطرق التي يمكنها ان تحقق لك دخلا عبر الانترنت وجميعها طرق فعالة .

ولكن المشكلة ليست في طريقة العمل عبر الانترنت , المشكلة الحقيقية تكمن في كيفية قيامك بأداء هذا العمل , إن أردت الطريقة الصحيحة لتحقيق أرباح عالية عبر الانترنت فهنا يجب عليك تعلم مهارة تساعدك في العمل وتقدمها للناس كخدمة على منصات العمل الحر , وفي هذه الطريقة حتى تتعلم مهارة معينة أو مجال جديد للعمل عبر الانترنت , لديك خيارين :

الخيار الأول : مجاني تماما , في الحقية الان الانترنت لم يجعل بيننا اسرار ويمكن لأي شخص منا اذا اراد تعلم مجال معين ان يبحث عبر محركات البحث المختلفة والتي بدورها تستخرج لك العديد من المصادر المجانية تماما لتعلم هذا المجال

الخيار الثاني : المدفوع , في هذا الخيار عليك ان تنفق بعض الاموال في البداية لتعلم نفس المجال الذي كنت ستتعلمه من الطرق المجانية تماما , وهذه الطرق المدفوعة تكون عبارة عن دبلومات او كورسات او دورات تدريبية معينة متواجدة عبر شبكة الانترنت .

هناك فرق كبير جدا بين هذين الطريقين , وفي حقيقة الامر الفرق ليس في المعلومات المقدمة او في ان هذه طريقة مجانية (توفر نقودي) وهذه طريقة مدفوعة (تستنزف نقودي) عليك أن تعلم أن كلا الطريقتين موفر ولكن عليك أن تختار ما الذي تريد أن توفره وما هو الخيار الانسب بالنسبة لك .

دعني أخبرك الان الفرق الحقيقي بين الطريقتين في التعلم , يا صديقي دعني لا أطيل عليك في الشرح لذلك سوف أخبرك وبإختصار بأن الطريقة المدفوعة توفر عليك الكثير :

شخص ما : يارجل كيف ذلك سوف أدفع نقودي من أجل أن أتعلم هذا المجال هذه الطريقة غير موفرة على الاطلاق كيف تتحدث!!!

أنا : سوف اخبرك ياصديقي مالذي توفره حقيقةً عند اختيارك للطريقة المدفوعة ولكن إقراء بعناية :

  • أنت هنا تدفع المال ليس مقابل المعلومات فقط , ولكنك تدفع مقابل الوقت الذي يوفره عليك (هذا الكورس مثلا)
  • فإذا اخترت الطريقة المجانية سوف يتطلب منك الامر شهور وأيام وربما سنوات على حسب المجال الذي اخترت لتتعلم حتى تحقق أول دخل لك منه.
  • في حين أن شخصا اخر اخذ دورة تدريبية في هذا المجال , فهو في الحقيقة يدفع المال مقابل ان يوفر على نفيه سنين من البحث والتخبط والفشل

*الان أريدك ان تعلم أنك في حقيقة الامر تستثمر أموالك في توفير الوقت الذي تحتاجه لتعلم مجال معين فهو عبارة عن إستثمار ناجح .

ولكن الان انا لا أقول لك أن لا تبحث عن المصادر المجانية , كلا ياصديقي إن كان هناك مادة علمية قوية ومجانية وترى انها تكفيك فهذا جيد , ولأ اختيارك لاحد هاتين الطريقتين يتوقف على نوع المعلومات التي تريد ان تحصل عليها والمجال الذي تريد ان تتعلمه , فهذا الامر يختلف من شخص لاخر .

إذا وصلت الى هنا فأنت شخص رائع وأنا أحييك على صدق نيتك في التعلم لذلك :

سوف أقدم لك هذه الطريقة التي قد أستثمرت أنا شخصيا في تعلمها والان قد بدأت أجني أرباحا حقيقية من الشهر الأول لي في تعلم هذا المجال

يمكنك التعرف على مجال عملي وكيف يمكنك تعلمه وتبدأ بتحقيق دخل حقيقى وعائد شهري ستجد كل هذه المعلومات هنا .

وفي حال كنت شخص لم تحقق أي أرباح عبر الانترنت وأعدك إن عملت عليه ستحقق أول 5$ لك على الإنترنت خلال أيام .

رابط الموقع : هنا

Yousef Tech
Yousef Tech
تعليقات