📁 آخر الأخبار

شرح موقع Adbtc لربح العملات المشفره من مشاهدة الاعلانات

موقع Adbtc هو موقع لربح المال من الانترنت ويتيح طرق عديدة لربح المال . يعطيك الموقع عملات مشفره مقابل اكمال الاعلانات التي يعرضها او الربح من رابط الاحاله الخاص بك . كما ويتيح الموقع طرق عديدة لربح المال سنتطرق اليها بالتفصيل في هذه المقاله


الربح من موقع Adbtc


يتيح الموقع 6 طرق لربح المال، بالإضافة إلى طريقة لمضاعفة الأرباح ، يمكنك ربح الكثير من العملات المشفره من الموقع عن طريق مشاهدة الاعلانات فقط . ويعطيك الموقع لكل إعلان ما بين 5 إلى 60 SATOSHI ، كما تتراوح مدة الإعلان غالبًا ما بين 10 ثوانٍ الي 60 ثانية. بعد الضغط علي الاعلان ، يمكنك القيام بأشياء أخرى حتى انتهاء العد التنازلي ، مما يعني أنك لست مضطرًا للبقاء في نفس صفحة الإعلان. 

الربح من الصنابير


يتيح الموقع عدد من الصنابير لربح العملات المشفره كل 5 دقائق ويكون الربح ما بين 1 SATOSHI الي 50 SATOSHI . وهو مبلغ رائع يمكنك ان تربحه كل 5 دقائق .

شرح موقع Adbtc

الربح من الاحالات


يمكنك الاستفادة من الأشخاص الذين قاموا بالتسجيل من خلال رابط الإحالة الخاص بك ، وفي كل مرة يربح هؤلاء الأشخاص المال من الموقع ، تحصل على جزء من أرباحهم ، معدل الربح من الاحاله هو 10٪ من دخل كل شخص.

كيف تضاعف ارباحك في adbtc


أفضل طريقة لكسب كمية كبيره من الساتوشي على الموقع وسحبها هي بيع الاحالات فهذه الطريقة هي الأفضل إذا كنت تريد أن تكسب عدد كبير من المال.
  1. قم بإحالة 2 إلى 5 او اكثر من أصدقائك إلى الموقع عبر الرابط الخاص بك.
  2. أخبر أصدقاءك بالاستمرار في فتح الموقع والعمل علي الموقع خلال العشرة الايام القادمه.
  3. بعد هذه الفترة ، سيُسمح لك ببيع الإحالات الخاصه بك.
  4. يمكنك بيع هذه الإحالات بمبلغ يتراوح من 10000 ساتوشي إلى 60 ألف ساتوشي.
  5. فوائد هذه الطريقة هي: كسب المال من الاصدقاء يوميًا. يمكنك بيع كل صديق 300 ساتوشي على الأقل.

شرح موقع Adbtc لربح العملات المشفره من مشاهدة الاعلانات

ربح المال من موقع Adbtc


يدفع لك ADbtc بمجرد أن تصل إلى الحد الأدنى للسحب وهو 3000 ساتوشي ، ولكنك تحتاج إلى انشاء حساب في faucetPAY أو payer لتلقي أرباحك ، وقد يستغرق الأمر حوالي 3 إلى 5 أيام لتحويل أموالك الي المحفظة الخاصه بك ، ويمكنك أيضًا استخدام هذا الرصيد في في الإعلان عن موقعك الالكتروني او مدونتك من خلال رصيد الإعلانات.

التسجيل في موقع Adbtc


  تتم جميع المدفوعات عن طريق عملة البيتكوين ، اذهب إلى الموقع عبر هذا الرابط هناا، واكتب بريدك الإلكتروني واكتب كلمة مرور لحسابك علي الموقع ، وبعد ذلك قم بإضافة عنوان بيتكوين الخاص بك إذا لم يكن لديك محفظة انشا محفظة ، بعد ذلك يمكنك بتنشيط حسابك من خلال النقر على رسالة التفعيل الذي سيرسلها لك الموقع عبر بريدك الإلكتروني.

نعم وبشكل مطلق إذا كنت ترغب في ربح البيتكوين بسرعة وسحب أرباحك بسهولة.
  1. adbtc.top ، أوصي بشدة بالموقع.
  2. الكثير من الإعلانات التي يمكنك مشاهدتها وبالتالي يمكنك الوصول إلى الحد الأقصى Adbtc يوفر موقعًا
  3. ما لا يقل عن 40000 ساتوشي في فترة زمنية قصيرة (أسرع من أي موقع عملت فيه.).
  4. يمكنك أن تكسب حوالي 0 0 10 أو أكثر من الساتوشي يوميًا,على الرغم من أنني اشتركت في العديد من مواقع كسب .البيتكوين من خلال مشاهدة الإعلانات من قبل موقع Adbtc
  5.  على الرغم من أنني قمت بالتسجيل في هذه المواقع قبل Adbtc ، إلا أنني لم أحقق النتيجة النهائية بنفس سرعة Adbtc.

Yousef Tech
Yousef Tech
تعليقات