📁 آخر الأخبار

مصداقية موقع dota-farm افضل موقع لربح الروبل من التعدين

اصبح موضوع ربح المال من الانترنت يشغل بال الكثيرين حيث يعد من افضل طرق تحقيق دخل اضافي من الانترنت. وتتنوع طرق ربح المال من الانترنت حيث يمكنك ربح المال من خلال : مشاهدة الفيديوهات او ربح المال عن طريق مشاهدة الاعلانات او الربح من النت عن طريق التداول وخصوصا تداول العملات الرقميه ويمكنك الربح من الاشتراك في قنوات اليوتيوب. وتتنوع مواقع ربح المال من الانترنت حيث تتيح لك بعض المواقع كل طرق ربح المال او تتيح لك طرق محدودة. ومن حيث تنوع مواقع ربح المال من الانترنت قد يكون هناك مواقع صادقة وقد يكون هناك مواقع كاذبة اي مواقع نصابة. ومن اشهر مواقع ربح المال من الانترنت هو موقع dota-farm.

dota-farm

شرح موقع dota-farm

موقع dota farm هو موقع ربح مال من الانترنت عن طريق التعدين. ويعد الموقع من اشهر مواقع ربح المال من الانترنت بل يعد من افضل مواقع التعدين. ويقوم الموقع بتعدين عملة الروبل الروسي والدولار يساوي 70 روبل تقريبا. ويوجد مواقع كثيرة تشبة موقع dota farm مثل موقع hero game وموقع gold roles وموقع sound farming وتتنوع المواقع التي تشبة موقع dota farm. ويعد الموقع من افضل مواقع ربح الروبل.

طرق الربح من موقع dota farm

يتيح لك الموقع الربح عن طريق التعدين السحابي. حيث تقوم بالتسجيل في الموقع ثم يعطيك مكافاة تسجيل دخول وقدرها 200 الف نقطة. هناك نوعين من النقاط هما نقاط الشراء ونقاط السحب. يعطيك الموقع 200 الف نقطة من نقاط الشراء. وتقوم انت بشراء بعض الالات في الموقع بهذة النقاط. وتقوم هذة الالات بتعدين عملة الروبل الروسي.
ويقوم موقع dota farm بالتعدين لك بدون بذل اي مجهود منك او استهلاك اي شئ من موارد جهازك حيث يقوم موقع dota farm بالتعدين علي الانترنت او ما يعرف بالتعدين السحابي. علي عكس موقع hero game وموقع gold roles وموقع sound farming حيث ان هذة المواقع تقوم باستهلاك والتعدين من موارد الجهاز خصوصا موقع hero game.

مصداقية موقع dota farm

ومن خلال ما فهمته عن موقع dota farm وشرحة وكيفية الربح منة. يجب ان نقوم بفحص مصداقية dota farm والتاكد من انه صادق او كاذب. مميزات موقع dota farm هي ان الموقع لا يطلب منك تاكيد هوية ببطاقة الهوية مثل مواقع dota farm مثل موقع hero game وموقع gold roles وموقع sound farming. ولا يطلب منك ايداع مبلغ معين مثل مواقع dota farm مثل موقع hero game وموقع gold roles وموقع sound farming. ولا يطلب عدد معين من الاحالات للسحب.

عيوب موقع dota farm. من اهم وابرز عيوب موقع dota farm انه يستخدم دومين .biz وهذا الدومين هو دومين بواحد دولار فقط في السنة. فلا يعقل ان يكون موقع استثمار وتعدين يقوم باستخدام دومين رخيص بهذا الشكل. كما ان الموقع لا يحتوي علي شهادة SSL. وترتيب الموقع ضعيف جدا في اليكسا. والموقع قد انشا من فترة قصيرة جدا. ويقوم مالك الموقع باخفاء هويته. وتقييم موقع dota farm علي موقع scam adviser هو تقييم ضعيف جدا حيث قيمه الموقع تقييم 30 من 100 وهذا تقييم ضعيف جدا. ويقول موقع scam adviser ان موقع dota farm موقع احتيالي ونصاب. ومن رايي الشخصي انا انصح بعدم التسجيل في الموقع لان كل المؤشرات تدل علي انه موقع كاذي ونصاب.

رابط الموقع : هناا

للشرح بالتفصيل :
Yousef Tech
Yousef Tech
تعليقات