📁 آخر الأخبار

مصداقية اشهر موقع للربح من التعدين Robo Mining

ما هو التعدين


التعدين السحابي بشكل بسيط هو عملية معقدة يقوم بها جهازك بحل مجموعه من المعادلات المعقدة والتي يطلق عليها اسم “Hash Power” والتي تعمل على استعمالها في تعدين العملات والحصول على ارباح بدون اي مجود وهذا مبني بشكل كبير علو حجم وقوة حاسوبك التي قمت بالإشتراك بها، أي أنه كلما كانت قوة حاسوبك أكبر كلما كانت أرباحك أكثر.


التعدين السحابي


تتم عملية التعدين السحابي من خلال وسيط أي عبر شركات التعدين السحابي حيث تعمل هذه الشركات على بناء أجهزة حاسبيه و أجهزة تعدين البيتكوين وغيره لأجل تعدين العملات وبعدها يمكن لأي شخص الإشتراك بالقدر المالي الذي يريد في هذه الأجهزة مع القدرة على تأجير قوة التعدين.


كما توجد مواقع التعدين مجانا لكن سوف نعتمد على مواقع موثوقة من أجل شراء عقود تعدين العملات المشفرة بشكل مدفوع والتي سوف تعد من أفضل مواقع تعدين البيتكوين، ولكن قبل ذلك سوف نتطرق لشرح كيفية عمل هذا المجال حتى يتمكن أي شخص لا يمتلك خبرة من التعرف على هذا المجال بشكل جيد.


مقدمة عن موقع robomining

ربح المال من الانترنت اصبح موضوع يشغل بال الكثيرين. ويريد الكثير من الناس ربح المال بسهولة بدون بذل اي مجهود. فيمكنك ربح المال من مشاهدة الاعلانات او الربح من استطلاعات الراي او الربح من تنزيل التطبيقات او الربح من مشاهدة الفيديوهات او الربح من التعدين.

 يمكنك ربح المال من كل هذة الطرق. وتقوم بجمع مبلغ كبير من هذة الطرق. لكن سوف يكون عليك بذل مجهود. يمكنك الربح من التعدين فهي اسهل طريقه للربح من الانترنت حيث لن تبذل اي مجهود. يجب عليك  فقط انشاء حساب في الموقع وتتركه يقوم بجمع المال.

ومن افضل مواقع التعدين هو موقع robomining.


موقع robo mining هو موقع تعدين سحابي. الموقع يقوم بتعدين عملة الربل. الدولاريساوي 70 روبل تقريبا. يقوم الموقع بالتعدين بدونان تبذل اي مجهود. يجب عليك التسجيل فيه فقط وترك الباقي علي الموقع.


شرح واجهة الموقع Robomining


مصداقيه اشهر موقع للربح من التعدين Robo Mining

من الوهلة الاولي ستري الموقع يتمتع بواجهة بسيطه. تتكون واجهة الموقع من لوحة التسجيل التي تضع فيها عنوان محفظتك في بايير. وستري تاريخ انشاء الموقع. وعدد المستخدمين المسجلين في الموقع.

شرح لوحة التحكم

مصداقيه اشهر موقع للربح من التعدين Robo Mining

ستجد لوحة التحكم تظهر لك بهذا الشكل. ستجل رصيدك في الموقع. وستجد عدد الاموال التي قمت بسحبها. وستجد عدد الاموال التي قمت بايداعها. وستجد الربح الذي ستجمعه خلال ساعه واحده و لمدة 12 ساعه ولمدة يوم ولمدة يومين.

الاستثمار في الموقع

الاستثمار في موقع robomining

لتستثمر في الموقع يجب عليك دفع مبلغ من المال لكي تزيد من سرعة التعدين. وستقوم باسترداد هذا المبلغ خلال يومين فقط من الايدع. والحد الادني للاستثمار هو 10 روبل.

الربح من الاحالات

الربح من robomining

بعيدا عن التعدين يمكنك ربح المال من طريقه اخري. وهي عبر الاحالات. حيث تقوم بدعوة اصدقائك للتسجيل في الموقع. والعمال عليه وبدء التعدين والاستثمار في الموقع وستقوم باخذ 10% من معدل ارباحهم.

السحب من الموقع

مصداقيه اشهر موقع للربح من التعدين Robo Mining

لكي تسحب اموالك من الموقع. يتيح الموقع طريقة دفع واحدة وهي بايير. والحد الادني للدفع واحد روبل. ويجب ان يكون لديك محفظة بايير. لسحب عليها الاموال.

مصداقية موقع robomining

مصداقيه موقع robomining

سنتطرق الان الي اهم جزء وهو مصداقيه الموقع. سنقوم بمراجعة الموقع علي اداة لكشف المواقع المحتاله. وكما يظهر امامكم الاداة قيمت الموقع تقييم منخفض جدا وهو 19% مما يعني ان الموقع نصااب.

النقاط الاجابيه للموقع

يمتلك الموقع شهادة SSL

النقاط السلبيه للموقع

يستخدم العديد من مرسلي البريد العشوائي والمحتالين نفس المسجل

عنوان البريد الإلكتروني للاتصال المستخدم مجاني

عنوان البريد الإلكتروني للاتصال التقني المستخدم مجاني

البريد الإلكتروني للاتصال بالمسؤول مجاني

تم تسجيل هذا الموقع مؤخرا فقط.

هذا الموقع ليس لديه الكثير من الزوار

لقد اكتشفنا أن الموقع يتم تقديمه من دولة عالية الخطورة

لم يتم تحسين هذا الموقع لمحركات البحث

تم تحديد طرق دفع مجهولة على هذا الموقع

لم يتم تحسين هذا الموقع لمحركات البحث

تم تحديد طرق دفع مجهولة على هذا الموقع


رابط الموقع : هناا

Yousef Tech
Yousef Tech
تعليقات