📁 آخر الأخبار

شرح موقع YouGov لربح المال من استطلاعات الرأي

 ما هي مواقع الربح من استطلاعات الرأي؟

مواقع استطلاع الرأي، هي مواقع، تعمل على تقديم بعض المال، مقابل آراء الناس، حول منتج او سلعه معينه أو خدمة معينة، فتقوم باعطاء هذه المعلومات والآراء، للشركات المصنعة لهذه المنتجات، كي تقوم بتحليلها، وتحسين من منتجاتها، ووضع خطة دعاية تناسب المستهلكين، لتزيد من مبيعاتها، كل ذلك من خلال رأيك انت فقط.

ولتبسيط الفكرة أكثر، تعمل شركة على طرح مجموعة من الأسئلة، حول منتجاتها، عندها تقوم أنت بالإجابة عن هذه الأسئلة، حسب رغبتك، بعدها تتم مراجعة ماذا تريده حقا، ويتم تحقيق ذلك، هذا ما سيجعلك، تقوم بشراء المنتوج، في كل مرة تسمح لك الفرصة.

ولماذا يجب عليك البدء بالربح منها؟

يجب عليك البدأ، بالربح من مواقع الاستبيانات لان الربح الذي يقدمونه عالي، لهذه الأسباب التالية:

يجب عليك البدء في ربح المال من الاستطلاعات 2021 لأنها من أبسط الطرق لكسب المال على الأنترنت وأنت كمبتدا يمكنك الربح منها بسهولة.
جميع الأسئلة التي تطرحها عليك مواقع استطلاعات الراي العربية بسيطة ولن تحتاج وقت كبير للإجابة عنها.

يمكن  ربح المال من خلال مواقع استطلاع الرأي حتي لو كان مبلغ قليل يمكنك من خلاله جمع راس مال بسيط تستثمره في طرق الربح من الإنترنت والتي يمكنك عن طريقها كسب مبالغ طائلة.

كيفية الربح من استطلاعات الرأي

مواقع الاستبيانات

كما قلنا سابقا، هناك مجموعة من المواقع، التي تعطي ارائك للشركات، حيث تقوم هذه المواقع بتقديم مجموعة من، استطلاعات الرأي لك، وعند الاجابه عليها، يقدمون لك بعض النقاط، هذه النقاط يمكن تحويلها لاموال حقيقيه، وذلك بعد الوصول، للحد الادني من النقاط، لتحويلها إلى مال، وذلك حسب كل موقع، والحد الأدنى الخاص به من النقاط.

تعمل هذه المواقع، على بيع هذه الاراء، لمجموعة من الشركات، ومن خلال مقارنة استطلاعات الراي وتحليلها، يتم انتاج أحسن منتج، كيفما يحب المستهلك، وتزيد أرباح ومبيعات الشركة.

لذا إذا كنت مبتدء، في مجال الربح من الانترنت، فهذه هي أفضل طريقة، التي يجب عليك أن تجربها في الأول، لكسب بعض المال.

تقدم مواقع استطلاعات الرأي بشكل كبير لمجموعة من الدول الأجنبية ودول الخليج العربي فهذه الدول تحضى بنسب كبيرة من الربح عن طريق هذه المواقع في حين باقي الدول العربية كمصر والجزائر والمغرب لا تحضى بعدد كبير من استطلاعات الرأي اذا يكون الربح من هذا المجال في هذه الدول قليل جدا.

شرح موقع YouGov

موقع YouGov هو من افضل مواقع ربح المال من الانترنت عن طريق استطلاعات الرائ. حيث يتميز الموقع بواجهه بسيطه جدا ويقوم بعرض عدد كبير جدا من استطلاعات الراي.

شرح موقع YouGov لربح المال من استطلاعات الرأي

التسجيل في YouGov

يتيح الموقع طرق التسجيل المعروفة في جميع المواقع وهي :

التسجيل عبر حساب الفيس بوك او التسجيل عبر البريد الالكتروني.

يطلب منك الموقع حين التسجيل عبر الفيس بوك يطلب منك تسجيل حسابك في الفيس بوك وتضغط علي متابعة وهكذا تكون انشات حساب في الموقع. لكن عند التسجيل في الموقع عبر البريد الالكتروني يطلب منك الموقع. كتابة البريد الالكتروني وكتابة كلمة السر. واعادة كتابة البريد الالكتروني واعادة كتابة كلمة السر. ثم يقوم الموقع بارسال رسالة تفعيل الي بريدك الالكتروني وبعد ذلك تكون قد انشات حساب في الموقع.

طرق الربح من موقع YouGov

يعطيك الموقع فور التسجيل فيه 50 نقطه اي ما يعادل نصف دولار. ويتيح لك الموقع الربح من استطلاعات الراي او الربح من الاحالات. يتيح الموقع عدد كبير من استطلاعات الراي وعلي كل استطلاع راي تقوم بانهائه يعطيك 50 نقطه. ويمكنك دعوة اصداقائك عن طريق رابط الاحاله الخاص بك وسوف تربح 200 نقطه علي كل احاله اي ما يعادل 2 دولار.

رابط الموقع : هناا
Yousef Tech
Yousef Tech
تعليقات