📁 آخر الأخبار

موقع fameswap لبيع وشراء قنوات اليوتيوب 2022

اذا كنت تريد شراء قنوات يوتيوب و تريد وسيلة دفع امنه وبعيدة عن النصب. يجب عليك بموقع fameswap. حيث ان موقع fameswap هو من المواقع لبيع وشراء قنوات اليوتيوب و موقع fameswap يقدم العديد من الخدمات الرائعة. و سنقوم بعمل شرح موقع fameswap لبيع وشراء قنوات اليوتيوب.

شرح موقع fameswap

الموقع الرائع fameswap هذا الموقع يعتبر من أفضل و أسهل المواقع التي يمكنك بيع من خلالها قناة يوتيوب بكل سهولة و أمان. و موقع fame swap ليس فقط لبيع وشراء قنوات يوتيوب youtube و فيسبوك facebook بل يمكنك شراء حسابات انستقرام instagram و حسابات accounts تيك توك tik tok. و يمكنك من خلال البيع و الشراء علي موقع fameswap الحصول علي الدخل المادي الكبير و ربح المال من الانترنت 2022.

شرح fameswap

التسجيل في موقع fameswap

يمكنك انشاء حساب في موقع fameswap مجانا بدون دفع اي مبلغ من المال. و طريقة التسجيل في موقع fame swap سهلة و بسيطة جدا و تعد من افضل و اسهل طرق التسجيل عبر الانترنت 2022. اولا يجب عليك الدخول الي موقع fameswap ثم الضغط علي زر انشاء حساب جديد. ثم يجب عليك كتابة البريد الإلكتروني الخاص بك قم اعادة كتابة بريدك الالكتروني. ثم عليك القيام بكتابة كلمة المرور الخاصة بك و إعادة كتابنها مرة أخري. ثم سوف يقوم موقع fameswap بارسال رسالة الي بريدك الالكتروني للتحقق من حسابك و تفعيله بدون اي مشاكل.

شرح fameswap

بعد القيام بتطبيق شرح التسجيل في موقع fame swap المدون اعلاه. يجب عليك التوجه الي الملف التعريفي الخاص بك profile. ثم يجب عليك اختيار صورة خاصه بك و رفعها كصورة للملف الشخصي الخاص بك.

شرح موقع fameswap

و يجب عليك كتابة اسم المستخدم الخاص بك و رقم هاتفك الشخصي و العنوان الخاص بك و دولتك. و يجب عليك الموافقة علي ان أريد أن أكون في أعلي صفحة المستخدمين I want to be shown on top users page. و هكذا تكون قد ضمنت اقتراح قنوات اليوتيوب و قناة اليوتيوب التي تريد عرضها للبيع والانستجرام وتيك توك tiktok. اليك الطريقة الصحيحه لسحب الأموال من موقع fameswap بعد ان قمت ببيع قناة جاهزة.

السحب من موقع fameswap

سنقوم بعمل شرح كيفية السحب من موقع fameswap افضل موقع لربح المال من الانترنت 2022 من خلال بيع وشراء قنواة اليوتيوب. يمكنك سحب الاموال الخاصة بك من خلال خانة الملف الشخصي profile يجب عليك الضغط علي Escrow Payment Profiles. و ستظهر لك صقحة الهبوط. أنصحك باختيار طريقة الدفع بايبال paypal حيث ان باي بال pay pal من افضل الطرق لسحب الاموال من المواقع عبر الانترنت 2022. و خصوصا من ذلك الموقع.

بيع وشراء قنوات اليوتيوب من موقع fameswap

سنقوم أيضا بعمل شرح موقع fameswap لبيع وشراء قنوات اليوتيوب و حسابات الانستجرام و تيك توك و تويتر.

بيع الحسابات علي موقع fameswap

موقع fameswap يقدم لك خدمة ممتازة وهي بيع قنوات يوتيوب و بيع حسابات انستجرام وبيع حسابات التيك توك. و موقع fameswap لبيع قنوات اليوتيوب. كما fameswap يقدم لك هذه الخدمة مجانا بدون دفع اي مال.

شراء الحسابات من موقع famswap

اذا كنت تريد شراء قناة يوتيوب فموقع fameswap  يقدم لك خدمة شراء قناة يوتيوب و انستقرام instagram. و اذا كنت تبحث عن مواقع مضمونة و موثوقة. معنى ذلك ان من الشرح السابق لافضل وأشهل مواقع الربح من تحميل download. و لقد قمنا بعمل فيديو فحص مصداقيه موقع fameswap. و نكون وصلنا الي النهاية و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

Yousef Tech
Yousef Tech
تعليقات