📁 آخر الأخبار

شرح موقع scribie لربح المال من التفريغ الصوتي 2023

 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. يرغب الكثير من الناس ربح المال من الانترنت. خصوصا بعد ان تعددت طرق ربح المال من الانترنت 2023.

 حيث يمكنك ربح المال من مشاهدة الفيديوهات او مشاهدة الاعلانات او القيام باستطلاعات الرأي او عن طريق العمل علي موقع scribie.

فسوف نقوم ان شاء الله اليوم بشرح موقع scribie للتفريغ الصوتي transcription. كما اننا سنقوم بعمل شرح كيفية سحب الارباح من الموقع والربح من خلاله و التسجيل في موقع scribie.

شرح موقع scribie

يعتبر موقع scribie من افضل المواقع لربح المال الانترنت عامة. و للربح من التفريغ الصوتي خاصة. حيث يعد من المواقع الموثوقة والصادقة والأمنه التي تقدم خدمة التفريغ الصوتي.

scribie هي شركة و موقع يقدم خدمة التفريغ الصوتي خصوصا بعد ان زاد الطلب علي خدمة التفريغ الصوتي audio transcription. حيث سعت scribie الي ضم كل شخص يريد اتخاذ التفريغ الصوتي كمصدر دخل له.

حيث انها تقوم بارسال له جميع طلبات السوق لتفريغها في نوع نص. سواء ان كانت هذه المقاطع الصوتية او الأصوات للأفراد او للشركات يمكنك عمل منه تفريغ علي هيئة ملف نصي video transcriber. ولكن يجب ان يكون فيك بعض المؤهلات التي سنقوم بذكرها لاحقا.

شرح موقع scribie لربح المال من التفريغ الصوتي 2023

فكرة عمل موقع scribie

سكريبي هى شركه تقدم تتيح خدمات و طريقة من أفضل الطرق للربح من الانترنت 2023.

حيث تقدم بذلك عدة خدمات اون لاين في المجال الخاص بالربح من الانترنت online service accuracy وهذه الخدمات لا تقدمها الي افضل مواقع الربح من الانترنت 2023.

المؤهلات المطلوبة للعمل في موقع scribie

يجب عليك قبل ان تقوم بالتسجيل في موقع موقع Scribie يجب عليك التعرف علي المؤهلات و المتطلبات التي يجب توفرها فيك لقبولك للعمل في موقع scribie:

  1. أن يكون مستواك في اللغة الانجليزية أعلي من المتوسط.
  2. الكتابة باللغة الإنجليزية على لوحة المفاتيح يكون سربع و دقيق.
  3. تملك المقدرة على فحص المحتوي النصي و تحديد الأخطاء المتواجدة بداخله.
  4. القدرة على استماع و تحليل المقاطع الصوتية بطريقة جيده.
  5. الحصول علي سماعة صوتية عالية الجودة لكي تتمكن من فهم الملفات الصوتية التي سيعرضها لك موقع scribie.
  6. امتلاك جهاز كمبيوتر خاص بك للعمل عليه.
  7. الحصول علي اتصال جيد بالإنترنت لتحميل الملفات والتسجيلات الصوتية بسرعة.
  8. أن يكون لديك حساب Paypal لسحب أرباحك من موقع scribe.

وبعد معرفتك المؤهلات التي يجب ان تتوفر فيك للعمل علي الموقع. سنقوم الأن بعمل شرح طريقة التسجيل في موقع scribibe وسحب الأرباح الخاصه بك من عليه.

التسجيل في موقع scribie

يقبل موقع Scribie جميع طلبات انشاء الحسابات عليه بدون أي شروط معقدة. لكن سيطلب منك بعد التسجيل في الموقع بعمل اختبار بسيط ويجب عليك ان تنجح في هذا الاختبار لكي يتم قبولك للعمل في الموقع.

للتسجيل في الموقع اتبع هذه الخطوات:

قم بالذهاب إلى موقع Scribie بالضغط على الرابط هناا وبعد ذلك قم بالضغط على Get started الذي ستثر عليه في صفحة تسجيل الدخول في الموقع.

وبعد ذلك قم بإدخال بريدك الاكتروني و كتابة كلمة المرور الخاصه بك ومن ثم اعادة كتابتها مره اخري.

قم باختيار نوع الحساب Transcriber لتستطيع العمل و الربح من التفريغ الصوتي.

بعد الضغط على زر Sign UP سيتم ارسال لك رسالة لتفعيل حسابك على بريدك الالكتروني.

السحب من موقع scribie

يمكنك سحب الاموال من موقع scribie في اي وقت و اي مبلغ حيث ان الموقع لا يقدم حد ادني لسحب الاموال من عليه ولكن اذا قمت بسحب مبلغ اقل من 30 دولار سيتم خصن 2% عموله اما لو سحبت مبلغ اكبر من 30 دولار لن يتم خصم اي عموله.

شرح موقع serfbux

ربح اليورو 2023

Yousef Tech
Yousef Tech
تعليقات