📁 آخر الأخبار

شرح موقع socpublic لربح المال من الانترنت 2023

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. يريد الكثيرمن الأشخاص تحقيق عائد مادي من الانترنت وجني العديد من الأرباح من العمل علي هواتفهم المحموله او جهاز الكمبيوتر الخاص بهم. خصوصا بعد ان تعددت طرق الربح من الانترنت , وتعددت أيضا مواقع ربح المال من الانترنت 2023. وسنقوم ان شاء الله بعمل شرح موقع socpublic أفضل موقع لربح الروبل الروسي من الإنترنت 2023.

شرح موقع socpublic لربح المال من الانترنت 2023

شرح موقع socpublic

socpublic هو موقع روسي لربح المال من الانترنت عن طريق العديد من الطرق. منها ربح المال من القيام بالمهام و الربح عن طريق مشاهدة الاعلانات و الربح عن طريق تصفح المواقع الخ ... كما يقدم موقع socpublic ربح المال عن طريق تثبيت الاضافه الخاصه به التي ستجده عبر هذا الرابط : هناا. كما ان موقع socpublic المنافس الروسي لموقع aviso , رابط موقع aviso . وسوف نقوم بعمل شرح طريقة تنفيذ المهام في موقع socpublic لربح الروبل 2023 مجانا بدون رأس مال.

التسجيل في موقع socpublic

يمكنك الدخول الي موقع socpublic عبر هذا الرابط : هنا . واجهة تسجيل الموقع سهله جدا ومبسطه فلا يحتاج انشاء حساب علي موقع socpublic الا لقب مكون من 3 أحرف بحد أدني و 15 حرق بحد أقصي وكل الأحرق يجب ان تكون باللغه الإنجليزيه , وبريد إلكتروني خاص بك , وكلمة مرور قويه بها أحرف صغيره وكبيره ولا تقل عن 8 أرقام , وأن تتحقق من علامة روبوت جوجل وبعد كل هذا ستصلك رساله علي بريدك الإلكتروني بها رسالة تفعيل حسابك علي موقع socpublic وهكذا سوف تستطيع الدخول الي الموقع بعد اكمال عملية تسجيل الدخول عبر كتابة بريدك الإلكتروني وكلمة السرالخاصه بك. ملحوظة : الموقع يعمل باللغة الروسية.

التسجيل في موقع socpublic

الربح من موقع socpublic

بعد ان قمنا بعمل شرح كيفية التسجيل في موقع socpublic سوف نقوم بشرح كيفية ربح المال من socpublic عبر القيام بالمهام المجانية. بعد أن قمت بالتسجيل في الموقع يجب عليك الدخول الي خانة الربح لكسب عملة الروبل الروسي عبر تصفح المواقع او مشاهدة الإعلانات او مشاهدة الفيديوهات او القيام بالمهام الصغيرة حيث يمكنك تحقيق 10 روبل خلال اقل من ساعه عبر المهام فقط. كما توجد الكثير من مهام المصغرة التي تعد افضل مهام و أكثر المهام الربحيه التي يمكنك جني منها يوميا ما يصل الي 300 روبل روسي مجانا.

كيفية عمل المهام في موقع socpublic

يجب عليك الضغط علي رابط المهمه ثم سيقوم الموقع بفتح نافذه جديده بها المهمه التي قمت بالنقر عليها. ستظهر لك في النافذه الجديده سعر المهمه ومربعين كبيران بهما كلام مكتوب , المربع الأول به وصف المهمه وهو ما ستقوم به لتنفيذ تلك المهمه ويجب عليك قرائته جيدا والتأكد من فهمه. أما المربع الثاني فبه المطلوب منك لكي يتحقق من أنك قد قمت فعلا بالمهمه وسوف تجد غالبا في هذا المربع أنه يطلب منك إرسال لقطة شاشه او اسم المستخدم الخاص بك. ملحوظة : يجب عليك النقر أولا علي زر إبدأ للقيام بالمهمه ... لا تقوم بالمهمه قبل ان تضغط علي زر إبدأ هذه خطوة هااامة جدا.

السحب من موقع socpublic

يقدم موقع socpublic العديد من طرق السحب ومنها بايير payeer و بيرفكت موني perfect money و ЮMoney و كيوي QIWI و ويب موني WebMoney WMZ و السحب عن طريق الفيزا visa , master card.

Yousef Tech
Yousef Tech
تعليقات