📁 آخر الأخبار

كيفية الربح من تطبيق go daily للمبتدئين 2023

شرح برنامج go daily

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. يريد الكثير من الأشخاص ربح المال من الانترنت 2023. خصوصا بعد ان زادت طرق الربح من الانترنت 2023. وتعددت ايضا مواقع الربح من الانترنت وقد يصيب ذلك التعدد والتنوع بعض الناس بالإرباك. حيث لا يستطيع بعض الاشخاص تخديد الموقع او التطبيق او البرنامج الصادق او الكاذب للعمل عليه وربح المال منه وسحب الارباح من خلاله.

ولكننا في هذا اليوم ان شاء الله سنقوم بشرح أفضل تطبيقات الربح من الانترنت 2023 وهو تطبيق go daily. وسنقوم بعمل شرح تفصيلي للربح من تطبيق go daily للمبتدئين وكل طرق الربح من تطبيق go daily وكيفية سحب الأرباح منه.

كيفية الربح من تطبيق go daily للمبتدئين 2023

ما هو go daily ؟

تطبيق daily هو تطبيق لأخبار المنوعات المحلية ومن خلال مشاهدتك لهذه الاخبار يقوم التطبيق باعطائك مبلغ معين. كما يمكنك جني الأموال من تطبيق go daily بأكثر من طريقه حيث تستطيع الربح من مشاهدة الاعلانات او مشاهدة الفيديوهات مثل : مشاهدة فيديوهات اليوتيوب او قراءة المقالات او تصفح المواقع.

بعد معرفة كل هذا بإختصار تطبيق go daily هو تطبيق للربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الاعلانات والفيديوهات والأخبار كما ان تطبيق go daily يرشح للمستخدم الأخبار المحليه الخاصه بدولته او مدينته حيث انك لا تمل من مشاهدة تلك الاخبار لانها خاصه بك ومرتبطه بك. وسنقوم الان بعمل شرح تطبيق go daily.

كيف يعمل تطبيق go daily ؟

اولا للعمل علي التطبيق app يجب عليك تحميل go daily اولا. يمكنك تحميل تطبيق go daily بسهوله للأندرويد android software بسهولة عبر هذا الرابط : هناا.

ويمكنك تحميل تطبيق go daily للأيفون download app عبر هذا الرابط : هناا.

والان بعد ان قمت بعمل تحميل برنامج go daily يجب عليك انشاء حساب علي البرنامج.

التسجيل في go daily

بعد تحميل التطبيق للاندرويد او للايفون يجب عليك الاتصال بالانترنت ثم الضغط علي ايقونة التطبيق وسيفتح معك تطبيق my daily cash بواجهه بسيطة جدا حيث لن يطلب منك لعمل حساب عليه سوي بريدك الالكتروني وكلمة مرور صعبة تتكون من 8 أرقام او أكثر وحرف مميز مثل : @ # $ % & * + - .

ثم سيطلب منك التطبيق اعادة كتابة بريدك الإلكتروني و كلمة السر الخاصه بمك ثم سيرسل لك  علي بريد الالكتروني رسالة تفعيل لحسابك علي التطبيق يجب عليك الضغط علي تأكيد الحساب في الرساله لكي تستطيع الاستفاده من كل مميزات تطبيق go daily.

الربح من تطبيق go daily

يعد القيام بالتسجيل في go daily سيقوم التطبيق بإعطائك مكافئات يوميا بعملة الدولار الأمريكي : 1 دولار يساوي 30 جنيه مصري في ذلك الوقت this time. بعد المطالبه بالمكافئه سوف تظهر لك أخبار في صفحة جانبيه علي هاتفك فور اتصالك بالانترنت.

ويمكنك الدخول الي خانة ربح المال earn money للتمكن من الربح من go daily بسهولة و مجانا بدون رأس مال او اي إيداع في التطبيق.

ستظهر لك صفحتين الاولي هي الربح من مشاهدة الاعلانات وهذه الصفحة توجد بها العديد من الإعلانات لمشاهدتها في صورة سهلة easy وتتجدد هذه الاعلانات يومياً. وبعد مشاهدتك لتلك الاعلانات لربح مال اضافي يمكنك الدخول للصفحة الثانيه للربح من مشاهدة الفيديوهات.

يوجد في هذه الصفحة مقاطع فيديو من منصة platform يوتيوب youtube وتجدد أيضا تلك الفيديوهات يوميا. و يعتبر الان قد شرحنا كيفية الربح من تطبيق go daily للمبتدئين 2023 بشكل بسيط وبالتفصيل وقمنا بإضافة رابط تثبيت التطبيق لمن يرغب بالربح و الاطلاع علي الأخبار التي يقوم بتقديمها التطبيق ولكن توجد طريقة اخري للربح من تطبيق go daily وهي الربح عن طريق الاحالات.

اي ربح المال من تطبيق go daily عبر دعوة أصدقائك لتحميل التطبيق من رابط الدعوة الخاص بك والعمل عليه وكسب المال من التطبيق وسوف يكافئك تطبيق go daily علي كل دعوه invite تقوم بعملها.

السحب من تطبيبق go daily

وبعد ما قمنا بعمل شرح كيفية التسجيل في تطبيق go daily والربح منه سنقوم بشرح كيفية سحب أرباحك منه. يقدم تطبيق go daily طريقة وحيده لسحب الاموال وهي الباي بال pay pal.

حيث لا تحتاج لسحب اموالك سوي وضع رقم حسابك او البريد الالكتروني الخاص بحسابك الباي بال paypal والضغط علي تحويل الأموال وقد ياخذ سحب الاموال ما يصل الي 72 ساعه اي 3 ايام.

والان انت ستعرف سؤال : هل تطبيق go daily صادق ؟ لقد قمنا بعمل شرح برنامج go daily بالتفصيل فلا تبخل علينا بترك تعليق علي هذا المقال.
تحميل برنامج go daily : هناا.

شرح موقع scribie للربح من التفريغ الصوتي 2023

Yousef Tech
Yousef Tech
تعليقات