📁 آخر الأخبار

شرح موقع golden farm للربح من الانترنت 2023

 السلام عليكم , توجد العديد من مواقع ربح المال من الانترنت 2023. وتوجد أيضا العديد من الطرق للربح من الانترنت 2023. حيث يمكنك ربح المال من مشاهدة الاعلانات مثل : موقع visit-box او ربح المال من مشاهدة الفيديوهات مثل : موقع aviso او الربح من التعدين مثل : موقع golden farm.

حيث أننا ان شاء الله سنقوم في هذا المقال بعمل شرح موقع golden farm وعمل شرح التسجيل في موقع golden farm وعمل شرح الربح من موقع golden farm للمبتدئين 2023.

شرح موقع golden farm للربح من الانترنت 2023

ما هو golden farm ؟

موقع جولدن فارم هو موقع روسي للربح من الانترنت. او بالتحديد هو موقع استثمار لعملة الروبل الروسي. الموقع مشهور ومعروف منذ زمن وتوجد العديد من اثباتات السحب من الموقع. وانا شخصيا اعمل عليه ولقد سحبت الأموال منه العديد من المرات. كما ان الموقع يعمل علي الهاتف المحمول بنظام اندرويد Android فليس عليكم امتلاك جهاز كمبيوتر للدخول علي الموقع.

شرح موقع golden farm

موقع جولد فارم الشهير يقدم لك طريقتين للربح وهما الربح من شراء الطيور وبيع البيض الخاص بها. وتوجد العديد من أنواع الطيور وكل طائر لديه سعر ومعدل ربح وسنقوم بكتابة تفاصيل كل طائر ان شاء الله.

  1. الطائر الأول : الإنتاجيه 1 بيضه في الساعه , التكلفه 35 قطعه ذهبيه.
  2. الطائر الثاني : الإنتاجيه 5 بيضات في الساعه , التكلفه 150 قطعه ذهبيه.
  3. الطائر الثالث : الإنتاجيه 55 بيضه في الساعه , التكلفه 1500 قطعه ذهبيه.
  4. الطائر الرابع : الإنتاجيه 277 بيضه في الساعه , التكلفه 7500 قطعه ذهبيه.
  5. الطائر الخامس : الإنتاجيه 1430 بيضه في الساعه , التكلفه 37500 قطعه ذهبيه.
  6. الطائر السادس : الإنتاجيه 7230 بيضه في الساعه , التكلفه 150000 قطعه ذهبيه.
  7. الطائر السابع : الإنتاجيه 21925 بيضه في الساعه , التكلفه 375000 قطعه ذهبيه.

وهذه هي كل الطيور في موقع جولدن فارم. ويمكنك شراء الطيور بعملة دولار و بيع البيض مجانا كل دقيقه.

التسجيل في موقع golden farm

موقع المزرعة هو موقع صادق ومن افضل المواقع واسهلها للربح من الانترنت 2023. حيث أنك اليوم لا تحتاج الا فقط ايميل إلكتروني خاص بك وكلمة سر لإنشاء حساب في موقع المزرعه farming. وتوجد العديد من المراجعات reviews من الأشخاص people المسجلين في الموقع.

الربح من موقع golden farm

بعد ان قمنا بشرح كيفية الربح من موقع golden farm عن طريق شراء الطيور وبيع البيض الخاص بها سنقوم بشرح كيفية الربح من الاحالات. يقدم موقع golden farm biz اربع مستويات للربح من الاحالات , المستوي الأوال يمكن ربح 20% و المستوي الثاني 10% والمستوي الثالث 5% والمستوي الرابع 1% وعلي كل IP مختلف يسجل دخول كل يوم يعطيك 250 عملة بحد أقصي 5 أجهزة.

السحب من golden farm

بعد ان قمنا بعمل شرح explain لموقع جولدن فارم biz , يجب ان نشرح كيفية سحب المال money من موقع golden farm. يقدم موقع golden farm طريقه واحده فقط لسحب الارباح وهي بايير payeer والحد الأدني لسحب الأرباح هو 100 عملة اي ما يعادل 1 روبل روسي.

رابط الموقع : هناا

اثبات سحب من موقع golden farm
والان بعد ان قمنا بعمل شرح موقع golden farm و شرح كيفية التسجيل في موقع golden farm و شرح كيفية الربح من موقع golden farm و شرح كيفية السحب من موقع golden farm سوف نقوم بوضع روابط لمواقع بديله لموقع golden farm biz :

موقع aviso

موقع yougov

موقع clixblue

موقع divbux

موقع serfclick

Yousef Tech
Yousef Tech
تعليقات