📁 آخر الأخبار

موقع golden farm صادق ام نصاب

الربح من الانترنت

اكثر الامور بحثا علي متصفح جوجل. بسبب رغبة الكثير من الاشخاص بربح مال من النت بدون بذل اي مجهود فقط من خلال العمل علي موقع site علي الانترنت. و توجد الكثير من الطرق التي يعمل بها العديد من الناس عبر النت.

مثل : الربح من مشاهدة الاعلانات او ربح المال من مشاهدة مقاطع الفيديو او تحقيق دخل مادي عبر تصفح المواقع او التعدين. و كل هذة الطرق السابقة للربح من الانترنت من افضل و أسهل الطرق التي يعمل بها المبتدئون في مجال ربح المال من الانترنت 2022.

و لانك تريد جمع الكثير من المال و كسب العديد من الأموال بدون بذل اي جهد. فانصحك بالعمل علي الربح من التعدين. فهذة الطريقة من اسهل و افضل الطرق لجني مال سريع وسهل و يومي. و من افضل مواقع التعدين هو موقع Golden Farm.

و ستجد شرح موقع Golden Farm نصاب او صادق في هذا المقال. فسنقوم بشرح موقع golden farm بالتفصيل. و شرح كيفية العمال علية و جني المال منه.

شرح موقع golden farm

التسجيل في موقع golden farm

التسجيل في موقع golden farm بسيط جدا. حيث تضغط علي رابط موقع جولدن فارم او المزرعة الذهبية هناا. و تتضغط علي كلمة انشاء حساب جديد Registration.

ستظهر لك صفحة جديدة فيها ستة خانات. الخانة الاولي تكتب فيها اسمك المستعار User name. مثل yousef123456789. و الخانة الثانية تكتب فيها الاميل الخاص بك Email مثل .........@123456789.

و الخانه الثالثة تكتب فيها كلمة المرور password. و الخانه الرابعة تعيد كتابة كلمة المرور Password repeat. و الخانة الخامسة تكتب عملة دولتك. والخانة السادسه تحدد اسم دولتك. ثم تضغط التسجيل sign up.

رابط موقع لربح الروبل من التعدين : هناا

شرح موقع golden farm

موقع golden farm هو موقع لربح المال من التعدين.

و خصوصا تعدين روبل. و عملة الروبل هي عمله روسية و اسمها الروبل الروسي و 70 روبل تقريبا تساوي 1 دولار. و رابط الموقع هو golden farm.biz. و معني اسم golden farm هو المزرعة الذهبية.

و موقع golden farm هو موقع يقوم علي فكرة ان تكون لديك مزرعة farm و تقوم فيها بشراء طيور و تضعها بداخل تلك المزرعة. و تقوم هذة الطيور بانتاج عدد معين من البيض. و ليس عليك فقط الا جمع هذا البيض في مستودعك وبيعة لجني المال.

و لكي تشتري هذة الطيور يجب علي الايداع في الموقع مبلغ معين من عملة الروبل الروسى و كل 10 روبل تقوم بايداعهم في موقع golden farm يقوم باعطائك 1099 عمله في رصيد الشراء.

 لكي تقوم بشراء طيور لتضعها في مستودعك. و توجد الكثير من الانواع من الطيور التي يمنك شرائها. حيث ان الطائر الاول تكلفتة 35 عملة و ينتج لك في الساعة بيضه واحدة فقط.

و الطائر الثاني تكلفته 150 عملة و ينتج لك 150 بيضه في الساعة. و الطائر الثالث تكلفتة 1500 عملة و ينتج 55 بيضة. و الطائر الرابع تكلفتة 7500 عملة و ينتج 277 بيضة في الساعة.

و الطائر الخامس تكلفتة 37500 عملة و ينتج 1430 بيضة في الساعة. و الطائر السادس تكلفتة 150000 عملة و ينتج 7230 بيضة في الساعه. و الطائر السابع تكلفته 375000 عملة و ينتج 21925 بيضه. 

و الطائر الثامن و الاخير يتكلف 750000 و ينتج 210 عملة في رصيد السحب و هو ما يعادل 2 روبل في الساعة. 

و ل هذة الطيور لشرائها buy تحتاج الي رضيد شراء. و تجمع كل البيض الذي تنتجه الطيور في مستودع كزرعتك و تقوم ببيعه sell للحصور علي عملات في رصيد السحب.

السحب من موقع golden farm

طرق السحب من موقع golden farm

يتيح موقع golden farm العديد من طرق السحب و منها : بايير payeer و ويب موني web money و كيوي kiwi و ياندكس موني yandex money و بيرفكت موني perfect money و بايبال paypal و 
ادفكاش advcash و بيتكوين bitcoin و فيزا visa و ماستر كارد master card.

 و كل هذة من طرق الدفع التي يقدمها موقع golden farm. لاذا اردت سحب اموالك من موقع golden farm تستطيع سحبها بكل سهولة.

اثبات سحب من موقع golden farm

اثبات سحب من موقع golden farm
رابط الموقع : هناا

روابط مواقع اخري لربح الروبل :
هناا
هناا

Yousef Tech
Yousef Tech
تعليقات